الاخبار



رسميًّا... ميليشيات الحماية الكردية تطالب النظام السوري بحماية "عفرين"



نداء سوريا 2018/01/28

ناشدت ميليشيات الحماية الكردية بشكل رسمي اليوم الخميس النظام السوري بالتدخل لحماية منطقة "عفرين" من الهجوم الذي يشنه الجيشان التركي والسوري الحر خلال عملية "غصن الزيتون".

وأصدرت الإدارة الذاتية في عفرين والتابعة للميليشيات بيانًا قالت فيه: "ندعو الدولة السورية للقيام بواجباتها السيادية تجاه عفرين وحماية حدودها مع تركيا من هجمات الجيش التركي".

وكشف البيان أن النظام السوري قام بنشر قواته في المناطق الحدودية لعفرين لمنع أي هجوم قد تتعرض له المنطقة مشيرة إلى أنه حتى الآن لم يقم بأي عمليات حماية قائلة: "لم يقم النظام السوري بواجبه حتى الآن على الرغم من الإعلان عنه بشكل رسمي ونشر قواته المسلحة السورية لتأمين حدود منطقة عفرين".

وأضافت الإدارة الذاتية: "نؤكد مرة أخرى بأن منطقة عفرين هي جزء لا يتجزأ من سوريا وأنها تقوم بواجبها الوطني منذ ٦ سنوات بحماية المنطقة ضد هجمات تنظيم داعش الإرهابي وغيره من المجموعات الإرهابية من القاعدة وغيرها الموجودة على الأرض السورية".

يُشار إلى أن الميليشيات أصدرت قبل أيام بيانًا ناشدت فيه الرأي العامّ العالمي لإبداء موقف حازم من العملية التركية وذلك بعد إعلان أمريكا التخلي عن "عفرين" وسحب روسيا لقواتها من هناك.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع المحطة  Copyright   All Rights Reserved - Almahatta.net

الصفحة الرئيسية

من نحن

سجل الزوار

دليل المواقع

اتصل بنا

مدينة القامشلي

صور من القامشلي

رياضة القامشلي

اطفال

نكت

ديانة مسيحية

قصص قصيرة

صور فنانين

هل تعلم؟

سري للغاية!

حوادث غريبة

ذكريات

مذابح

تعليقات الأخبار

تعليقات الزوار

 

عجائب وغرائب

تاريخ

مواضيع اخرى

اغاني MP3

 

Home   الصفحة الرئيسية