الاخبار



الاتحـاد الآشـوري العـالمـي يدين اعتقال الأستاذ يوسف



2018/10/02

تلقى الاتحاد الآشوري العالمي أخباراً مروعة من مدينة القامشلي السورية حول اعتقال الصحفي الآشوري سليمان يوسف من قبل حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي (PYD) وأزلامهم من قوات السـوتورو (SDF).

إن اعتقال سليمان يوسف هو اعتداء سافر على حرية التعبير لإسكات أولئك الذين ينتقدون سياسات الإدارة الذاتية الكردية ولعملهم اللاإنساني بحق الآشـوريين في مدينتهم القامشلي وقرى نهر الخابور (شمال شرق سوريا).

يدين الاتحاد الآشوري العالمي بشـدة هذه التدخلات غير القانونية والمرعبة ضد الشعب الآشـوري في سوريا من قبل الأكراد ويعتبر سلطات الأمر الواقع هي المسؤولة عن التمييز الحاصل بحق أبنـاء شـعبنـا، كما ويعتبر الاتحاد الآشـوري العـالمـي تلك الميليشيات غير شرعية وتصرفاتها غير أخلاقية لا سـيما بتعرضها للأملاك الآشـوريـة أيضاً، وبنفـس الوقت تتعارض هذه الأعمال غير المشروعة مع التزامات الوحدة الوطنية السورية والسلم الأهلي الذي يسعى إليه المواطنون المخلصون في البلد.

اننا نناشد جميع الحكومات الديمقراطية ومنظمات حقوق الإنسان في العالم ونحثها على إدانة التعديات الكردية ضد الشعب الآشـوري في سوريا والمطالبة بالإفراج الفوري عن السيد سليمان يوسف.


الاتحاد الآشوري العالمي
 

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع المحطة  Copyright   All Rights Reserved - Almahatta.net

الصفحة الرئيسية

من نحن

سجل الزوار

دليل المواقع

اتصل بنا

مدينة القامشلي

صور من القامشلي

رياضة القامشلي

اطفال

نكت

ديانة مسيحية

قصص قصيرة

صور فنانين

هل تعلم؟

سري للغاية!

حوادث غريبة

ذكريات

مذابح

تعليقات الأخبار

تعليقات الزوار

 

عجائب وغرائب

تاريخ

مواضيع اخرى

اغاني MP3

 

Home   الصفحة الرئيسية