الاخبار



فيلم "الباب" التركي: الهجرة والعودة قصة عائلة سريانية



2019/04/17

تستعدّ السينما التركية لبدء عرض فيلم "الباب" في الـ12 من إبريل/نيسان المقبل الذي يحكي حكاية عائلة سريانية هاجرت من مدينة ماردين التركية إلى العاصمة الألمانية برلين، لتعود إلى أرض الوطن بعد أكثر من عشرين عاماً.

وتدور قصة الفيلم حول الأحداث التي تواجه العائلة المهاجرة التي انتقلت إلى برلين، لتتلقى خبراً سعيداً في أحد الأيام فتتغيّر حياتها وتقرّر العودة إلى تركيا من جديد. إذ تسمع العائلة خبراً مفرحاً عن أحد أبنائها الذين فقدتهم قبل سنوات طويلة، وتبدأ بعدها البحث عن إجابات لجميع التساؤلات التي واجهتها.

لكن العائلة تتعرض لصدمة عند عودتها إلى القرية التي كانت عامرة بالحياة في ذاكرتهم، لتصبح مهجورة، ويتحول منزلهم القديم إلى خراب.

الفيلم من كتابة وتأليف فيليز أوستون دوراك وهي كاتبة سيناريو ومنتجة، ومن إخراج نهاد دوراك التي نفذت العديد من الأفلام والمسلسلات، أبرزها فيلم الحب الأول وفيلم مذكرات عائلة سعيدة الذي يعدّ من أشهر الأفلام التركية.

ويشارك في بطولة الفيلم الممثل قدير إينانير مؤدياً دور يعقوب، وهو من أشهر ممثلي السينما التركية، كما تشارك الممثلة فاهيدا بيرتشين بدور شيمسا زوجة يعقوب.

وتشارك أيضاً في الفيلم الممثلة وملكة الجمال إيبوكي بوسات، التي لها حضور في العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسل "العهد" ومسلسل "مد وجزر"، كما يشارك كل من الممثل تيمور أجار والممثل أردال أوغلو.


 

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع المحطة  Copyright   All Rights Reserved - Almahatta.net

الصفحة الرئيسية

من نحن

سجل الزوار

دليل المواقع

اتصل بنا

مدينة القامشلي

صور من القامشلي

رياضة القامشلي

اطفال

نكت

ديانة مسيحية

قصص قصيرة

صور فنانين

هل تعلم؟

سري للغاية!

حوادث غريبة

ذكريات

مذابح

تعليقات الأخبار

تعليقات الزوار

 

عجائب وغرائب

تاريخ

مواضيع اخرى

اغاني MP3

 

Home   الصفحة الرئيسية