الاخبار



المنظمة الآثورية الديمقراطية تنعي الاستاذ عبدالحميد درويش



Ado news 2019/10/25

برقية تعزية

الإخوة الأعزاء في قيادة الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا.

بمزيد من الحزن والأسى تلقينا صباح هذا اليوم الخميس 24 تشرين الأول 2019 نبأ وفاة الاستاذ عبدالحميد درويش سكرتير الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا.
إن رحيل المناضل عبدالحميد درويش يمثل خسارة للحركة السياسية الكردية ولعموم الحركة الوطنية الديمقراطية في سوريا لما مثّله الفقيد عبر مسيرته الطويلة من النضال الديمقراطي، والقومي الكردي، من قيم ومبادئ سامية وقدرة على العمل وتقديم المبادرات الوطنية في مختلف الظروف، إضافة الى قدرة وتميّز في نسج أفضل العلاقات مع مختلف القوى الوطنية.
لقد جمعتنا في المنظمة الآثورية الديمقراطية مع الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا بقيادة الفقيد الاستاذ عبدالحميد درويش علاقات قديمة قائمة على الثقة والاحترام المتبادل ترسخت عبر العديد من محطات العمل المشترك وكان دائما مثالا للمناضل العنيد ورمزا للعقلانية والحكمة في مواجهة مختلف المصاعب والتحديات.
المنظمة الآثورية الديمقراطية قيادة وقواعد ومناصرين تتقدم من أهل الفقيد وذويه ومن الإخوة في الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا ومن عموم الحركة الوطنية الكردية بخالص العزاء سائلين المولى ان يتغمده بواسع رحمته، وليبق ذكره عطراً.


القامشلي في 24 تشرين الاول 2019
المنظمة الآثورية الديمقراطية
المكتب التنفيذي

 

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع المحطة  Copyright   All Rights Reserved - Almahatta.net

الصفحة الرئيسية

من نحن

سجل الزوار

دليل المواقع

اتصل بنا

مدينة القامشلي

صور من القامشلي

رياضة القامشلي

اطفال

نكت

ديانة مسيحية

قصص قصيرة

صور فنانين

هل تعلم؟

سري للغاية!

حوادث غريبة

ذكريات

مذابح

تعليقات الأخبار

تعليقات الزوار

 

عجائب وغرائب

تاريخ

مواضيع اخرى

اغاني MP3

 

Home   الصفحة الرئيسية