إقرأ في المحطة

 

نداء عاجل للأغاثة - يا أثرياء السريان !!!



حنا نعموج - الولايات المتحدة 2016/11/08

أيها الأحبة : نحن على أبواب شتاء قارس ، أمطار ورعود وفيضانات وثلوج ، وبحاجة ماسة لمساعدة أبناء شعبنا المهجرين المهاجرين البائسين ، الأرامل والأيتام والفقراء والأطفال الذين ينامون في خيام بالية مهلهلة ويبيتون على الطوى ، في سوريا والعراق والأردن .
افتحوا خزائنكم يا أثرياء السريان في الأميركتين وكندا وأستراليا وأوروبا ، يا أهل الغيرة والحمية والكرم ، يا أصحاب الضمير والوجدان الأنساني الحر ، يا أهل العطاء والأحسان والقلوب الرحيمة .
قوموا بواجبكم القومي بحملة جمع تبرعات مالية لغرض شراء ملابس شتوية وغذاء ، خصوصا الحليب لأطفالنا العراة !!!
أننا نهيب بكم في هذه الأيام الصعبة التي يواجهها أبناؤنا بمد يد العون دون تأجيل أو تأخير.
أفتحوا صناديق أموالكم ، مدوا يد العون لأبناء شعبكم ، دعوهم يشعرون بأنكم لن تنسوهم .
أفرجوا عن المكروبين ، أغيثوا هؤلاء الأمهات وأطفالهم من المآسي ، من القنابل المتساقطة فوق رؤوسهم ، من قبضة الأرهاب ، من الطغاة البغاة ، من الجوع والعطش والمرض ، منسالبي مدخراتهم ومصاصي دمائهم . أرحموا عزيز قوم ذل ، بات لا يملك شروى نقير !!!
أذا كانت المنظمات الدولية عاجزة عن الوفاء بكامل التزماتها ، هل يتطلب العمل الأنساني والواجب القومي أن نجثم علىركبنا متوسلين متباكين للأغنياء السريان أن يهبوا لمساعدة ومساندة أبنائنا النازحين الهاربين من أهوال الحرب ؟
شمروا عن سواعدكم ، ودشنوا أنسانيتكم بدفع العشور . انزلوا ألى ميدان الدفاع عن هؤلاء المضطهدين البائسين ، ليعرف العالم بأن أثرياء السريان والخيرين اينما كانوا وحيثما حلوا ، لن يقصروا في هذا الواجب المقدس الملقى على عاتقهم ، ولن يتوانوا في تلبية هذا النداء الأنساني العاجل .
نداء آخر : ألى متى سيبقى مطراننا الجليل يوحنا أبرهيم أسيرا مخطوفا ؟؟؟ أطلقوا سراحه ليعود لكنيسته وأهله وأبرشيته وخدمة أبنائه ، الذين ينتظرون عودته السريعة بفارغ الصبر ،
لأنهم واثقون ومؤمنون ومتأكدون من رجوعه سالما معافى !!!

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع المحطة  Copyright   All Rights Reserved - Almahatta.net

الصفحة الرئيسية

من نحن

سجل الزوار

دليل المواقع

اتصل بنا

مدينة القامشلي

صور من القامشلي

رياضة القامشلي

اغاني MP3

نكت

ديانة مسيحية

قصص قصيرة

صور فنانين

هل تعلم؟

سري للغاية!

حوادث غريبة

ذكريات

مذابح

تعليقات الأخبار

تعليقات الزوار

 

عجائب وغرائب

تاريخ

مواضيع اخرى

 
 

 

Home   الصفحة الرئيسية