إقرأ في المحطة


 

رد على الاستاذ شمعون لحدو اوسو



2017/02/11

لوانك راجعت كتاب شمعون بيريز طبعة 1994ترجمة محمد حلمي عبد الحافظ واسم الكتاب (الشرق الاوسط الجديد) ثم كتاب ريتشارد نيكسون الرئيس الامريكي السابق ثم كتاب هنري كيسنجر المهندس السابق للسياسة الامريكية وعشرات الكتب السياسية الصادرة عن موءرخين امريكيين وغيرامريكيين وكلها تتعلق بالوضع في الشرق الاوسط وبعد دراستها واستيعابها بعدها الجاهل سياسيا فقط من سيقول ان الصراع في منطقة الشرق الاوسط هومتعلق فقط باسقاط النطام السوري ولايدري ان الامريكيين يريدون تغيير خاريطة الشرق الاوسط ومن ثم العالم وتقسيم العالم الي دويلات وكا قال الامين العام السابق لهيئة الامم المتحدة بطرس غالي ان امريكا تريد تقسيمه الي 400 دولة كلها دويلات صغيرة ليتمكن العالم الغربي وامريكا واسرائيل من نهب الثروات الطبيعية لانها تريد تطبيق نظرية المليار الي التقدم والرفاهية وبقية شعوب العالم الي الفقر المدقع .........

عزيزي الاسناذ شمعون يا صديقي وجاري لم أقرأ لا ليكسنجر ولا لشمعون بيرز (هذا لا يعني اني لا اريد ولكن لم احصل على هذه الكتب ) بس حابب اقولك شغلة واحدة امريكا ومعها كيسنجر عمرهم لا يتجوزربع اوعشرة بالمائة من عمربلدك بلدنا سورية ناهيك على كل الشرق الاوسط ، إسرائيل عمرها بعمر احد مؤسيسها شمعون بيريز، يعني عشرات السنيين واضيف لهم وثائق بني صهيون وغيرهم ، مايحيرني يا ستاذ شمعون امريكا تاسست وتطورت وبنت اكبر اقتصاد في العالم واكبر قوة عسكرية ، واسرائيل كذالك ، وحاربت العرب وانتصرت عليهم في ثلاث حروب ما عدا الفراطة بمعنى قصف هنا وهناك وانتصرت عليهم بالجملة و" الجامعة " نقطة على السطر .

اخي وعزيزي شمعون : كل من يكتب ويدافع على هذه الانظمة الخرافية الوهمية العنجهية الدكتورية والجاهلية ويقول ان تخلفهم هو الغرب بكل المصطلاحات الطويلة ولكسنجرية ولبيرزية ، اقول : إن هذه الدويلات غارقة بنومها الحريري كلها بدون استثناء وحتى اليوم ولا زالت تعيش احلام الف ليلة وليلة ، وقصص الزير وعنترة وتحلم اغلبيهم بحورالعين والجواري " اذ لم يكن اليوم لديهم " ويحكمون ' بقوانيين الآيات التي عمرها الف وخمس مائة عام ولسا عم بيقولوا مخطاطات امبريالية وصهيونية ، ومن هذه الشعارات التي عفى عليها الزمن وبان زيفها وبطلانها ، وكذبهم معروف للقاصي والداني . بيريزوكسينجر وضعوا مخطاطات وقسموا الشرق الاوسط ، وهم وضعوا نظريات ومعاهدات الآيات والفتن والخيانة والتبرجح على الكراسي لعشرات السنيين على حساب دماء شعوبهم .


انظر للدولة التي نعيش انا وانت فيها المانيا نعم المانيا ! سبب حربين أين كانت ولأين وصلت ودمرت وسيت بالارض والمستعمرة حتى اليوم ، انظر وقارن تطورها بدول الآيات ... بالله عليك يا معلمنا العزيز انظر بتمعن في هذه الدولة وشعبها وحكامها كيف بنت نفسها والمستعمرون جاثمون فوق صدرها والآن ان لم نقل اقوى دولة ي العالم اكيد سترضى معي بإنها إحدى هذه الدول القوية والحضارية، ولا تنسى انها متهومة بالحربي ولإبادة اليهودية " ستة ملايين كم تدعي إسرائيل " ولماذا مخطاطات بيرز وريتشارد نيكسن لم يمحو المانيا العدوا ؟ بالله عليك هل مازلت تقول مخططات صهيون والشرق الاوسط .. .. اين هذه الشعوب و حكامها من هذه الدولة التي بنيت بيد سواعد نسائها ؟ اخوتي يا كتاب الشماعات ابحثوا على شماعة أخرى دخيلكم وانت يا أستاذ شمعون انظر اليوم وقرأعلى صفحات النيت وما يجري على ارض الواقع ، الكثير منهم ( حكام العرب وشيوخ الفتاوي ) لا زال في احضان الحسناوات وجمع المليارات وحلم الحوريات ولآن قل لي من هو سبب سفك هذه الدماء وبيد من ومن المسؤول عليها .

ماذا نكتب بعد لنقارن لماذا هنا كل يوم تطور وعلم وإكتشاف وختراع ، وفي بلادنا دم وقتل وفتاوي يا جاري رد علي بالله عليك ؟ انا راح افقد عقلي والله خاصة عندما التقي كل يوم هذه العقول المهاجرة من معلمين ومهنيين حدادين ونجارين دكاترة ومهندسين و..و لخ من الشباب نعم الشباب المتسكعين على ابواب المؤسسات الاجتماعية والشهادات التيدفعوا عمرهم من أجلها من المسؤول على وللنظر للامور وللواقع بعين مجردة واوقعية منطقية ونعطي للاحداث اسمأها .

فهل نحن بحاجة لقرأة هذه الكتب بعد ؟
اعذرني لإطالة الرد

تحياتي صديقي الاستاذ شمعون لحدو اوسو


يعقوب كربو
فيزبادن 11 . 2 . 2017


 

جميع الحقوق محفوظة لموقع المحطة  Copyright   All Rights Reserved - Almahatta.net

الصفحة الرئيسية

من نحن

سجل الزوار

دليل المواقع

اتصل بنا

مدينة القامشلي

صور من القامشلي

رياضة القامشلي

اطفال

نكت

ديانة مسيحية

قصص قصيرة

صور فنانين

هل تعلم؟

سري للغاية!

حوادث غريبة

ذكريات

مذابح

تعليقات الأخبار

تعليقات الزوار

 

عجائب وغرائب

تاريخ

مواضيع اخرى

اغاني MP3

 

 

Home   الصفحة الرئيسية