إقرأ في المحطة

 

المنافق المخادع الكاذب ... تأبط شرا !!!



حنا نعموج - نيوجرسي - ألولايات المتحدة 2019/03/02

أيها الأحباء : سمعنا صوتا يلعلع ويزمجر وصل عنان السماء ، مهددا متوعدا بعنجهية وبلغة بذيئة هوجاء حمقاء خرقاء نتعفف عن ذكرها ، فلا يحق ولا يليق بنا تكرارها لأنها عيب وتخرج عن أدبيات الحوار . علا صراخه لدرجة تحطمت أعصاب الحاضرين وتلاشت ابتسامات خفيفة تعلو بعض الشفاه.كان جالسا وسط أعوانه وحول مائدة مستديرة كأنه عنتر آخر زمان ، بعضهم يداهنه لتهدئة هذا الأحتقان ، بينما الثائر يدافع عن بعض لابسي الهندام الأسود والملون الذين وافقوا وأيدوا والتزموا بقرار قصل الدين عن الدولة ، أي عن السياسة . وعليه ، هل يجوز السماح والتبرير لبعضهم اقتحام أمور لا تخصهم ، بينما مهامهم تنحصر في الشؤون الدينية ؟ هل يجمد قرار الفصل ويبقى مجرد خبطة أعلامية ؟ أو حبرا هلى ورق ؟ أو جبر خواطر بعد أن سقطت عنه أوراق التوت ؟؟؟ ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭ ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭

هناك قرقعة أعلامية خالية خابية الوفاض ل... ( عنتر ) ، يراد بها أشعار الحاضرين پانه الوحيد في هذه الكرة الأرضية من يدافع ويصارع ويحافظ على مكتسبات ( لابسي الهندام الأسود والملون ) وكلها من تعبهم وعرق جبينهم والرزق الحلال !!!!يها الأحبة : نهمس في أذني (عنتر) أن يتحلى بالاداب والأخلاق والصدق والذوق . فالرجوع ألى الحق شرف وفضيلة .

 ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭ ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭أيها الأحبة ، يكفينا جعجعة وعنترة وسمسرة على حساب هذا الشعب المقهور ، الذي فقد أمواله وأملاكه وبيوته وأطفاله وعائلته وأصبح لاجئا مهاجرا جائعا ينام في العراء ، بينما غيره من كبار حاضرة العطشانة يسافر كالطائر الميمون يتنقل من بلد ألى بلد ومن مؤتمر لآخر لتنتفخ الجيوب بما هب ودب من تبرعات وأعانات وصدقات !!!متى يتعظ أعضاء الجمعيات والأحزاب والكتل والهيئات ويضع حدا لهذه السخريات والسناريوهات والأجندات والضحك على اللحى والذقون ؟؟؟أيها الأحبة : بالعقل والمنطق والشفافية والنزاهة والأخلاق نحل قضاينا . بمعنى كسر السلاسل والأقفال والسدود والقيود وزلزلة كيان الباطل والشقاق والنفاق !!!

أكتبوا ألينا تعليقاتكم وانتقاداتكم على : hnamuj @yahoo.com     

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع المحطة  Copyright   All Rights Reserved - Almahatta.net

الصفحة الرئيسية

من نحن

سجل الزوار

دليل المواقع

اتصل بنا

مدينة القامشلي

صور من القامشلي

رياضة القامشلي

اطفال

نكت

ديانة مسيحية

قصص قصيرة

صور فنانين

هل تعلم؟

سري للغاية!

حوادث غريبة

ذكريات

مذابح

تعليقات الأخبار

تعليقات الزوار

 

عجائب وغرائب

تاريخ

مواضيع اخرى

اغاني MP3

 

 

Home   الصفحة الرئيسية